تعيين الباشا الأسبق بتاونات عبد اللطيف حلويت كاتبا عاما لعمالة أزيلال

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ – تم في شهر شتنبر الماضي تعيين  باشا تاونات الأسبق عبد اللطيف حلويت ؛كاتبا عاما لعمالة إقليم أزيلال في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي عرفتها ربوع المملكة مؤخرا.

 وفي هذا السياق أقيم، بمقر عمالة إقليم أزيلال حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بالإقليم، في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية وعلى رأسهم عبد اللطيف حلويت، الذي تمت ترقيته وتعيينه كاتبا عاما للإقليم.

وفي كلمة بهذه المناسبة، حث عامل إقليم أزيلال، محمد عطفاوي، رجال السلطة الجدد على عدم ادخار أي جهد في مواكبة دينامية التنمية التي يشهدها الإقليم، باعتباره ورشا مفتوحا، ولا سيما، المشاريع المتعلقة بالمرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وذكر عطفاوي، رجال السلطة الجدد، بأهمية التتبع الوثيق للمشاريع التي تم إطلاقها بالإقليم، وخاصة، بقطاع الفلاحة باعتباره قاطرة التنمية بأزيلال، وكذا السياحة الجبلية والصناعة التقليدية، مؤكدا أن الإقليم يعيش على إيقاع دينامية غير مسبوقة خصوصا في مجال تعزيز الربط بشبكة الماء الصالح للشرب وفك العزلة وتأهيل الطرق.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل تنصيب رجال السلطة المُعينين حديثا بأزيلال جرى بحضور رؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي السلطات الأمنية والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية، بالإضافة إلى ممثلي المجتمع المدني.

   ويذكر ان عبد اللطيف حلويت الذي سبق له أن إشتغل سابقا رئيس رئيس منطقة بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا  وبعدها عين في سنة 2012 باشا مدينة تاونات؛ وبعدها عين باشا مدينة أنفا بولاية الدارالبيضاء الكبرى في سنة 2018 ؛قبل أن يحظى بترقية مستحقة ويعين كاتبا عاما لعمالة إقليم أزيلال؛ قام رفقة رجال السلطة الآخرين بمجهودات جبارة خلال فترة مكافحة جائحة كورونا  بالدارالبيضاء.

 وحسب شهادة العديد من الفعاليات المدنية والإعلامية والمنتخبين  أن المسؤول حلويت عرُف بمهنيته العالية خاصة في التفاهم وتسهيل مهام العمل داخل النفوذ الترابي  لباشوية تاونات،وأيضا بتواضعه و بنزاهته واتزانه وإخلاصه لثوابت الأمة .
    وعلى إثر هذا الخبر السعيد  تتشرف جريدة ” صدى تاونات” الورقية وموقع ” تاونات نت ” بتهنئة السيد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام الجديد لإقليم أزيلال على  هذا الإستحقاق المهني الذي ناله عن جدارة مع متمنياتنا له بمزيد من النجاح والتوفيق في مساره المهني الجديد ، خدمة للصالح العام ، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى