وفد حزبي من إقليم تاونات يجتمع مع وزير التجهيز والماء نزار بركة‎‎ لمناقشة قضايا تنموية

 كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/ – علمنا من مصدر مطلع أنه جرى إنعقاد بالرباط يوم السبت  22 أكتوبر لقاء تنظيمي  لمناضلي حزب الاستقلال بإقليم تاونات  بحضور  النائب البرلماني الأستاذ عبد الاله البوزيدي عضو اللجنة التنفيذية للحزب ورئيس مقاطعة أكدال الرياض مع   الامين العام لحزب الاستقلال  نزار بركة وزير التجهيز  والماء.
   اللقاء تم خلاله  مناقشة  عدة قضايا تهم تنظيمات الحزب ومواضيع  تهم التنمية بإقليم تاونات من بينها موضوع  قنطرة سبو  بقرية با محمد .


  وقال مصدر مطلع حضر هذا الإجتماع ل”صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” أن وزير التجهيز والماء أكد على كون أن هذه القنطرة سترصد لها إعتمادات مالية  في ميزانية 2023.
  وتابع المصدر ذاته أن كل ممثلين حزب الإستقلال حضروا في هذا اللقاء ، منهم أعضاء جماعات ترابية بالإقليم.
   وأكد المصدر ذاته أن هؤلاء استغلوا الفرصة لتجديد المطالب الملحة لساكنة تاونات في قضايا تنموية عاجلة تهمهم .
   وأبرز مصدرنا أن الوزير تفاعل إيجابا مع الوفد مذكرا أنه توصل وتواصل مع منتدى كفاءات تاونات بشأن مطالب تهم الإقليم وأن الأمور ستعرف منحى إيجابي مستقبلا .
  ويذكر أن النائب البرلماني الأستاذ عبد الاله البوزيدي  هو عضو فاعل في منتدى كفاءات إقليم تاونات والذي يجمع ويضم خيرة طاقات وأطر إقليم تاونات وطنيا ودوليا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى