أولى أنشطة فريق الوفاق الرياضي بتاونات بعد الجمع العام الاستثنائي الذي أسفر عن مكتب جديد‎‎

 كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- قام مكتب فريق الوفاق الرياضي التاوناتي أولى أنشطته بملعب 16 نونبر بحي الرميلة زوالا يوم 18 أكتوبر الجاري ، وذلك في حصة تدريبية حضر فيها الشباب الموهوب والعاشق للمستديرة ، الذين آتوا من مرنيسة وعين عائشة ومن أحياء تاونات المدينة  .


   وقال في هذا الصدد إسماعيل بوحزامة مدرب سابق بفريق الوفاق الرياضي التاوناتي لجريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت ” أن هذا  الموسم  الإخوان طلبوا مني  الإشراف على الاختبارات التقنية للفريق،  ريتما أحدد هل سأستمر مع الفريق أم لا  واللاعبين مستواهم متوسط إلى ما دونه،هناك أربع فئات متواجدين الآن،الكبار و الشبان والفتيان والصغار،وبالتالي هؤلاء اللاعبين لم يقدروا إعطاء إضافة للفريق في الحصص المقبلة و لحدود الساعة هو 4 لاعبين بينوا على قدراتهم “.


وتابع المتحدث أن هناك  “مواهب بالإقليم ولكن ينبغي العمل معهم كثيرا،ومن هذا المنبر نطلب من  المكتب الالتفاتة إليهم “.
ومن جانبه عبر رضوان البقالي رئيس الفريق سابقا وعضو المكتب الحالي أنهم لهم  طموح  في السير قدما نحو التألق بتوفير لهؤلاء  اللاعبين  المبيت وأضاف أن الوفاق مدرسة الإقليم أعط ت مجيد من غفساي وأطر رياضية من كل أنحاء الإقليم .

    هذا وقال ياسين النقابي من عين عائشة مشارك في هذه الاختبارات التقنية من عين عائشة ” جئت لأشارك  وكنا نتمرن مع آمال عين عائشة فيما قال  شاب من مرنيسة هو كريم بلكايطي قادم من طهر سوق  مرنيسة أنه بدوره جاء لإجتياز الإختبار ويطمح أن يكون له موطن قدم في الفريق.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى