مصرع عامل إختناقا في “بالوعة” للصرف الصحي في قرية أبا محمد بإقليم تاونات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/- لقي عامل يبلغ من العمر 20 سنة، مساء يوم الاثنين 31 أكتوبر، مصرعه اختناقا في بالوعة للصرف الصحي وسط مركز قرية ابا محمد في إقليم تاونات، وذلك أثناء قيامه بأشغال تطهير البالوعة المذكورة.

ووفقا لما أورده مصدر ل”تاونات نت” و”صدى تاونات”، فإن الضحية، الذي ينحدر من المجاعرة بقرية ابا محمد، فقد وعيه لحظات قليلة بعد نزوله إلى قعر البالوعة التي يبلغ عمقها حوالي 3 أمتار، مبرزا أن تعرضه لصعوبة التنفس عجل بمفارقته للحياة.

وأفاد المصدر ذاته بأن عناصر الوقاية المدنية، التي استعانت بقنينات الأوكسجين، واجهت صعوبة كبيرة خلال تدخلها لانتشال الجثة من قعر البالوعة، لضيقها وانبعاث روائح خانقة منها، مشيرة إلى أن عنصرين منها تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية بعد تعرضهما لحالة غثيان حادة وصعوبة في التنفس.

وبينما تم تحويل جثة الهالك إلى مصلحة الطب الشرعي بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للترشيح الطبي للتأكد من سبب الوفاة، فتحت مصالح الشرطة بمفوضية الأمن بقرية ابا محمد بحثا حول ملابسات هذا الحادث.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6204

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى