عرض حلقة من مسلسل “جوديا”على القناة الأولى والذي تجسد فيه الممثلة إبنة تاونات نجاة الوافي دور”لالة فطومة”

خديجة بناجي:”تاونات نت”/-تستعد القناة الأولى، اليوم الاثنين 31 أكتوبر، لمواصلة عرض حلقة  جديدة من حلقات المسلسل الجديد “جوديا”، وهو دراما اجتماعية، تجمع بين الحب والانتقام والتشويق، من إخراج صفاء بركة.

وتدور أحداث المسلسل، حول قصة إنتقام شابة ثلاثينية بطلة المسلسل تدعى “جوديا”، تتغير حياتها، بعد اعتراف والدتها بسر قبل وفاتها، سيجعلها تخوض “رحلة انتقامية” من مكناس إلى الدار البيضاء حيث جاء انتقام “جوديا” من أشخاص اعتدوا على والدتها المتوفية، فتتطور الأحداث الدرامية بالإثارة والتشويق، بين حلقاته الـ24 التي ستبث كل اثنين على قناة الأولى على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وأوضحت الممثلة (إبنة تاونات) نجاة الوافي، في تصريح صحافي “أنها تجسد “لالة فطومة” وهي امرأة متزوجة وأم لإبنين ولديها علاقة مع كل الشخصيات الحاضرة في المسلسل”.

واعتبرت الوافي أن “هذا العمل مختلف عن باقي أعمالها الفنية من ناحية النوعية والشكل والملابس”، معبرة عن فخرها بتقمص شخصية “لالة فطومة” باعتبارها تمس فئات مجتمعية عديدة.

وأدى الفنان المغربي محمد الرفاعي صاحب الأغنية الشهيرة “كيفاش نخليك” “جينيريك” مسلسل “جوديا”، حيث أعلن عن ذلك قبل أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مقطع من الأغنية، التي تكلف بدوره بتلحين كلماتها التي تمت كتابتها من طرف الشاعر محمد أمين باجا.

ويشارك في هذا العمل التلفزي، كل من نجاة الوافي وابتسام لعروسي، وحميد الزوغي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وجواد السايح، إلى جانب أسماء أخرى.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى