وفاة تلميذ وعشريني في حادثين مؤلمين بقرية با محمد بتاونات

حميد الأبيض –فاس:”تاونات نت”/- في أقل من يوم واحد توفي شخصان في حادثين مؤلمين عرفتهما قرية با محمد، بعد سقوطهما العرضي في بالوعة وبئر، ليستقبل مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الغساني بفاس جثتيهما في توقيت متقارب لإخضاعهما إلى التشريح الطبي بناء على أمر قضائي بذلك والبحث في ظروف سقوطهما.

آخر الضحيتين تلميذ عمره 12 سنة يتابع دراسته في السنة السابعة إعدادية بالثانوية الإعدادية جبابرة بمركز هذه الجماعة القروية بقرية أبا محمد بإقليم تاونات، سقط بشكل مفاجئ وعرضي في بئر مجاور لمنزل والديه في دوار البطايمية ولا يبعد عنها إلا بنحو 50 مترا، أثناء محاولته جلب كمية من الماء منه.

وكان الضحية بصدد رفع دلو تستعمله العائلة، قبل أن تتعثر رجلاه في الوحل المبتل قرب البئر ليسقط داخله على عمق كبير، دون أن تنجح محاولات إنقاذه بعدما شاع خبر سقوطه، ورغم وصول عناصر الوقاية المدنية التي وجدت صعوبة في إنقاذه قبل أن تنتشل جثته وتنقل إلى فاس.

وهذا ثاني حادث مؤلم في ساعات قليلة تعرفهما المنطقة بعدما توفي عامل بمقاولة بعدما سقط في حادث آخر في بالوعة للصرف الصحي بقرية أبا محمد  أثناء محاولته تنقيتها ضمن ورش تباشره المقاولة بتنسيق مع المكتب الوطني للكهرباء والماء، حيث وجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة كبيرة في انتشال جثته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6203

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى