تعيين إبن تاونات عبد اللطيف العمراني في منصب المدير العام لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

إدريس الوالي:”تاونات نت”/-صادق مجلس الحكومة المنعقد،اليوم الخميس 3 نونبر 2022، برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش على عدد من مشاريع النصوص القانونية، ومقترحات تَعْيِينٍ في منَاصِبَ عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

   وحسب بلاغ لرئاسة الحكومة، وزع على الصحافيين عقب انعقاد مجلس الحكومة، فقد تم تعيين إبن إقليم تاونات عبد اللطيف العمراني في منصب المدير العام لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة  خلفا لنبيل لخضر، الذي عين كاتبا عاما لوزارة الاقتصاد والمالية.

    هذا وتجدر الإشارة أن عبد اللطيف العمراني الذي إزداد  بإقليم تاونات سبق له أن تم ترقيته في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، تحت رئاسة عبد الإلاه بنكيران رئيس الحكومة  الأسبق يوم الخميس 21 يوليوز 2016  لمنصب مدير الوقاية والمنازعات بإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة؛ وبعده عين في مجلس حكومي يوم الخميس2 مارس2018، برئاسة رئيس الحكومة  السابق سعد الدين العثماني مديرا عاما لأملاك الدولة، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور؛بعدما كان يشغل قبل ذلك منصب مسؤول جهوي على مستوى إدارة الجمارك بجهة طنجة تطوان الحسيمة والذي أبان فيه عن حنكته وكفائته.

   بهذه المناسبة “صدى تاونات و”تاونات نت”تقول له ألف مبروك  وتتمنى له المزيد من النجاح والتوفيق .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6204

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى