أسرة القضاء بالراشيدية تكرم وتودع إبن تاونات الرئيس الأول الأستاذ عبد الغني الشاغ الرئيس الاول لدى محكمة الاستئناف

الرباط -عن “جديد أنفو”:”تاونات نت”/- نظمت اسرة القضاء بمدينة الرشيدية يوم الاثنين فاتح نونبر الجاري  حفلا تكريميا لفائدة كل من إبن تاونات الأستاذ عبد الغني الشاغ الرئيس الاول لدى محكمة الاستئناف بالرشيدية  الذي تم تعيينه في منصب رئيس المحكمة الابتدائية بمكناس،والاستاذ عبد الحق بوداود الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف  بالرشيدية بعد حركة انتقالية من  المجلس الأعلى للسلطة القضائية شهر اكتوبر الماضي وبعد تعيين  قضاة جدد في  مهام المسؤولية القضائية بالرشيدية.

وحسب الشهادات المقدمة في حقهما  فإن الرجلين تركا بصماتهما في سلك القضاء بأعمالهما وسلوكياتهما الجليلة وعلاقاتهما الودية الطيبة مع اسرة القضاء باعتبارهما مرجعا قانونيا واخلاقيا.

المناسبة التي حضرتها اسرة القضاء  كانت سانحة لتكريس ثقافة الاعتراف  لما قدمه الرجلان من خدمات، وتضحيات بسلك القضاء، والفعل هو استحضار لسيرتهما وسير مَن تعلم على أياديهما ،و تكريمهما هو  تكريم  لأجيال  عاشرتهمتا  في العمل وفي الحياة الاجتماعية ..

كلمات التكريم  تعددت إيجابا وكانت ودية ومضبوطة في حق من يستحق الحق، فانتصرت الكلمات بمعاني الصدق والوفاء وعجِزت الحروف  عن البوح  ولم تستجب  لا الفصاحة ولا اللسان لجمع الكلمات التي تليق بالمقام لنثرها وردا  وياسمينا  في  طريقهما وطلبوا منهما  العفو والصفح، فبُح صوت  الجميع، وانكسرت أعينهم وأمطرت نرجسا انقباضا على الوداع وكانت اللحظة فترة حميمية  حقيقة في اللقاء .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى