سابقة:إنجاز وتجديد 22.000 بطاقة وطنية للتعريف الإلكترونية في 3 أشهر بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3131" align="aligncenter" width="500"] مقر الأمن الوطني بتاونات [/caption] تاونات:جريدة "تاونات نت"/في إطار تفعيل سياسة القرب وتقريب الإ [caption id="attachment_3131" align="aligncenter" width="500"] مقر الأمن الوطني بتاونات [/caption] تاونات:جريدة "تاونات نت"/في إطار تفعيل سياسة القرب وتقريب الإ Rating: 0

سابقة:إنجاز وتجديد 22.000 بطاقة وطنية للتعريف الإلكترونية في 3 أشهر بإقليم تاونات

مقر الأمن الوطني بتاونات

مقر الأمن الوطني بتاونات 

تاونات:جريدة “تاونات نت”/في إطار تفعيل سياسة القرب وتقريب الإدارة والخدمات الإدارية والأمنية من المواطنين التي تنهجها بلادنا،وفي سياق الإجراءات المتخذة على مستوى إقليم تاونات لتعميم هذه الوثيقة وتسهيل حصول المواطنين عليها، فقد تم إعداد برنامج لقيام الفرقة المكلفة بإعداد بطاقة التعريف الوطنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات بزيارة لمختلف البلديات والجماعات القروية التابعة للإقليم وذلك بتنسيق وتعاون مع مصالح عمالة إقليم تاونات والسلطات المحلية خلال الفترة الممتدة ما بين 03 نونبر 2014 و21 فبراير 2015،حيث قامت بإعداد وتجديد وتسليم هذه الوثيقة للمواطنين الراغبين في الحصول عليها التابعين للجماعات المعنية.

وقد بلغ عدد بطاقات التعريف الوطنية التي تم إعدادها خلال الفترة الممتدة ما بين03 نونبر 2014و 12 فبراير 2015 ما مجموعه 21.726 بطاقة.

كما بلغ عدد بطاقات التعريف الوطنية الإلكترونية الجاهزة  التي سلمت لأصحابها بأماكن تنظيم حملة تعميم البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية خلال الفترة الممتدة ما بين 03 نونبر 2014  و 12 فبراير 2015 ما مجموعه  19.692 بطاقة.

 وقد تمت تعبئة إمكانيات مادية وبشرية ولوجستيكية هامة لإنجاح هذه العملية  التي تهدف كذلك إلى تخفيف تكاليف وأعباء تنقل المواطنين المنتمين للجماعات القروية البعيدة والنائية من وإلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تاونات  .

كما أن تنظيم هذه العملية يمر في ظروف جيدة،  وقد خلفت صدى ووقعا إيجابيا في صفوف المواطنين المستفيدين الذين استحسنوا هذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية و أشادوا  بعمل ومجهودات الفرق والأطقم المشرفة على إعداد بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن والسلطات المحلية الذين تحملوا مشاق وعبء التنقل إلى الجماعات المعنية خدمة لمصلحة المواطنين خاصة أولائك المنتمين إلى المناطق النائية بهذا الإقليم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى