نادي أليونس للكرة الحديدية والتنشيط الرياضي ينظم دوري في الكرة الحديدية بقرية با محمد بتاونات

قرية با محمد -عبدالله المهدي:”تاونات نت”/-  بمناسبة الذكرى السابعة والأربعون(47) لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة؛ نظم نادي أليونس للكرة الحديدية والتنشيط الرياضي بقرية أبا محمد بإقليم تاونات بشراكة مع مجموعة من الداعمين من أبناء القرية والذي حضر انطلاقته كل من المستشار البرلماني ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس السيد مصطفى الميسوري ،والسيد نور الدين قشيبل برلماني دائرة القرية غفساي بالإضافة إلى السلطات المحلية من باشا المدينة ، قائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية، رئيس مفوضية الشرطة،رئيس المجلس الجماعي وبعض مستشاريه،رئيس سرية الدرك الملكي، وبعض أعيان المدينة.

وقد شارك في هذا الدوري عدة فرق من الجماعات المجاورة لقرية با محمد والذي وصل عدد المشاركين فيه الى 87 مشاركا.

 وفاز فريق نادي السطى بكأس الدوري ،و الذي دار في أجواء رياضية سادتها الروح الرياضية نالت إعجاب جميع الفرق المشاركة وانبهروا لجودة الملاعب التي دارت فيها الاقصائيات وحسن الضيافة والاستقبال الذي تلقوه من أفراد مكتب نادي أليونس بكل مكوناته وحضي بشرف الحضور للحكم الوطني السيد عادل بلمقدم.

 وفي نهاية الاقصائيات وزعت جوائز تحفيزية من كؤوس وميداليات بالإضافة إلى منح مالية. وفي هذا الإطار  فاز بالرتبة الاولى نادي السطي وبالرتبة الثانية اتحاد عين دريج وبالرتبة الثالثة نادي أصدقاء تاونات وبالرتبة الرابعة جمعية نادي أليونس.

 أما المدن المشاركة فهي :تاونات -جرف الملح – عين دريج – سيدي بوصبر-  وزان والمدينة المضيفة قرية با محمد.

هذا الحدث الرياضي الأول في مسيرة نادي أليونس للكرة الحديدية والتنشيط الرياضي  ويعتبر الانطلاقة الأولى في سجل النادي والتفكير في الآليات المستقبلية لاندماجه في العصبة والجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن جمعية نادي أليونس  للكرة الحديدية  والتنشيط الرياضي بقرية با محمد  هي حديثة العهد وتسير من طرف المكتب التالي:

 عبدالرحيم عنبرة رئيسا –جمال لهبيل نائبه – حميد بوطاهر أمين المال – نجيب بوطاهر نائبه – اليزيد الفرخ كاتب عام – إبراهيم زريرق نائبه – كريم والي علمي مستشار –هشام بوسفر مستشار – إدريس الحنفي مستشار سعيد أجبلي مستشار. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6203

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى