انتخاب المغربية إبنة تاونات رملي مديرة بهيئة ” أكابس” في منصب نائبة رئيس الجمعية الدولية لمراقبي التأمين بالشيلي

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/- جرى، يوم الخميس 10 نونبر2022، بسانتياغو في دولة الشيلي، انتخاب هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، في منصب نائب الرئيس للجنة التنفيذية للجمعية الدولية لمراقبي التأمين، مكلفة بالأسواق الصاعدة والاقتصادات النامية.

وأفادت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، في بلاغ صحافي لها، بأنه تم انتخاب الهيئة ممثلة في شخص المغربية (إبنة تاونات) سهام رملي، مديرة التواصل والعلاقات الدولية، وذلك خلفا لهيئة الإشراف بجنوب إفريقيا.

وستتمثل مهام ولاية الرئاسة بالنيابة للهيئة، على الخصوص، في تنسيق مشاريع وأنشطة الجمعية الدولية لمراقبي التأمين مع أعضاء الأسواق الصاعدة والاقتصادات النامية. كما يتعلق الأمر بالترويج باندماجها داخل الأنشطة والحكامة الخاصة بهذه الجمعية.

وتشارك الهيئة، وفقا للبلاغ، بشكل فعال في أنشطة الجمعية الدولية لمراقبي التأمين، مشيرا إلى أنها تعتبر عضوا في اللجنة التنفيذية للهيئة، ممثلة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأيضا عضوا في كل من لجنة التدقيق والمخاطر ولجنة التنفيذ والتقييم بالجمعية ذاتها.

وتقوم الجمعية الدولية لمراقبي التأمين، التي تعتبر الهيئة المنظمة لقطاع التأمينات على المستوى الدولي، بتحديد المعايير المطبقة على المراقبة وعلى الفاعلين في أسواق التأمينات.

كما تساعد على تنفيذها لدى مختلف الدول الأعضاء، بالإضافة إلى كونها عضوا في مجلس الاستقرار المالي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6205

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى