أخبار متفرقة من تيسة

تيسة

                                                             تيسة                                                       

تيسة:خاص ب”تاونات نت”/حادث/كادت سيارة من نوع { ستروين} صبيحة الأربعاء 29-01-2015؛أن تتسبب في كارثة لولا مشيئة الأقدار بعدما هوت من أعلى هضبة  مطلة على السوق الأسبوعي الذي كان مكتظا بالناس .

 هذا وهرعت  عناصر الدرك الملكي و السلطة المحلية إلى عين المكان ليتم التدخل  لسحب السيارة التي كادت تهوي  و تتسبب في حادث خطير بسبب تواجد عدد كبير من المواطنين بالمكان المطل على السوق الأسبوعي لتيسة  .

…………………………………………………………………………………………….

الجمعيات الرياضية بتيسة تتحد…  

قامت عدد من الجمعيات الرياضية بتيسة مؤخرا بتأسيس فيدرالية رياضية ضمت أهم الجمعيات الممارسة بأغلب البطولات الرياضية  لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم.

 الجمع العام الذي عقد بدار الشباب تيسة  ناقش القانون الأساسي للفدرالية و تم انتخاب مكتب مسير لمدة 4 سنوات . الجمعيات المنضوية في الفدرالية المذكورة اختارت الإطار الرياضي عبد المالك التوزاني رئيسا لها بالرجوع  إلى تجربته  في المجال بعدما اشتغل قرابة 23 سنة  كإطار رياضي تابع لوزارة الشباب و الرياضة.عبد المالك التوزاني  عبر ل”صدى تاونات” عن اعتزازه باتحاد الجمعيات الرياضية و أكد بأن الفيدرالية ستكون  انطلاقة مهمة لتنمية الشباب الرياضي بالمدينة في كل المجالات .

…………………………………………………………………………………………….

سكان حي المسيرة يطالبون بهدم منزل مهجور بدأ في الانهيار

طالب عدد من سكان حي المسيرة بتدخل السلطات و ذلك عن طريق العمل على اتخاذ الإجراءات القانونية لتفعيل هدم  أحد المنازل بالحي المذكور الذي بدأت بعض أجزاءه بالتساقط  بسبب تسرب المياه إليه مما يشكل  تهديدا بينا لسكان الحي و المارة . مصادر من عين المكان  نقلت التهديد الذي يسببه المنزل المتهالك و الأيل للسقوط لعدد من البنايات المجاورة بعدما غمرته مياه الأمطار من الداخل وتسببت في تفتت الاسمنت و تهالك الدعامات الحديدية …

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5908

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى