عامل تاونات يزور رفقة الكاتب العام‎‎ للعمالة بوبكر كلوح الملحقة الإدارية الثانية بمدينة تاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- زار عامل إقليم تاونات صالح داحا يوم الإثنين 14 نونبر على الساعة الثانية عشر ظهرا مقر الملحقة الإدارية الثانية بمدينة تاونات ، وذلك للإطلاع عن كثب على عمليات دفع المواطنين استمارة  إحصاء السكان في السجل الوطني السكان .
  ووجد عامل الإقليم  رفقة الكاتب العام للعمالة  بوبكر كلوح المواطنين منتظمين في صفوف  ينتظرون دورهم  من أجل  وضع استمارتهم بالملحقة الإدارية الثانية .

 التنظيم الذي يسهر عليه قائد الملحقة الإدارية الثانية  أناس الغلبزوري رفقة أعوان السلطة ورجال القوات المساعدة بالمقاطعة .
 
ولقد كان متواجدا بالملحقة الإدارية الثانية إبان تواجد السيد العامل كل  من سلامة الدويحة باشا تاونات المدينة وقائد الملحقة الإدارية الأولى . عبد العزيز بن الطاهر.
  
وجدير بالذكر أن  الحكومة  قد أطلقت السجل الوطني للسكان وهو برنامج لتسجيل المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب. هذا السجل يمنح لكل شخص رقم تسلسلي يسمى المعرف المدني والاجتماعي الرقمي .

وقد انطلق رسميا عملية الإحصاء بكل من جهات الرباط سلا القنيطرة وطنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس إلى أن يتم تعميمها تدريجيا بكل جهات المملكة قبل متم هذه السنة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى