توقيف شخص بجماعة المكانسة بتاونات أسقط موظفا تابعا للمكتب الوطني للكهرباء من أعلى عمود كهربائي

قرية أبا محمد :”تاونات نت”/- أوقفت  مؤخرا مصالح الدرك الملكي بجماعة المكانسة نواحي قرية با محمد في تاونات، شخصا قام بالاعتداء على موظف تابع للفرقة التقنية للمكتب الوطني للكهرباء.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن فرقة تقنية تابعة لوكالة الخدمات بقرية با محمد قامت بالانتقال إلى مجموعة من الدواوير التابعة لجماعة المكانسة، في إطار مباشرة المهام المنوطة بها، قبل أن يفاجأ أحد الموظفين بالهجوم عليه من طرف أحد المواطنين.

وحسب ما ذكر مصدر محلي، فإن الشخص المعني قام بدفع الموظف التابع للفرقة التقنية للمكتب الوطني للكهرباء من أعلى عمود كهربائي وقام بإسقاطه أرضا.

وكشف المصدر نفسه أنه ولحسن الحظ، لم يصب الموظف بأي مكروه، في حين تدخلت عناصر الدرك الملكي التي قامت باعتقال المعني بالأمر في ظرف وجيز، وتقديمه للعدالة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن موظفي المكتب الوطني للكهرباء بتاونات يواجهون اعتداءات متكررة، والتي غالبا ما يرتكبها أشخاص متورطون في اختلالات تتعلق باختلاس التيار الكهربائي، بحيث يرفضون الإجراءات العقابية التي تترتب عن هذه الاختلالات ويعمدون إلى مواجهة الموظفين بالعنف.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6217

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى