من العمل الجمعوي إلى افتتاح مشروعه الخاص هكذا يخطو رضوان مرزوق في طريقه نحو النجاح بتاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- بعد تجربة مميزة بالعمل الجمعوي ومراكمته لخبرة في المجال اختار رضوان المرزوق الخوض في عالم المشروع الخاص وذلك بافتتاحه لمحل خاص يشكل إضافة نوعية في أحياء منطقة الخروبة والرميلة الكبرى بمدينة تاونات .

“صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” حضرا لإفتتاح هذا المشروع كمنبرين إعلاميين يساندان كل الطاقات المبدعة والتي تساهم في تنمية الإقليم من موقعهما .
   حيث صرح الشاب رضوان مرزوق  أن هذا المشروع ” أن وكالة “لنا كاش” هي أول وكالة بإقليم تاونات والتي ستقدم مجموعة من الخدمات الجديدة بتكلفة أقل مقارنة مع المنافسين المتواجدين بالسوق إضافة كذلك أن لها ميزة جديدة للقرب وأداء فواتير تحويل أموال وطنية ودولية بشراكة مع مجموعة من الشركات الفاعلة   بالإضافة أنها تسهل خدمات أخرى، وهذه أول تجربة لنا هنا… ونعدكم ان شاء الله بخدمات فيها سهولة للزبناء ونشكركم على تواجدكم معنا. “


وقال صديق صاحب المشروع أن هذه أول وكالة “لنا كاش ” بتاونات وهذه بحد ذاتها إضافة وهي مبادرة تشجع الشباب الآخرين على الإستثمار. “
  
  ويعرف القطاع الخاص توافد المقاولين الشباب عليه لإعتباره  طريق واعد وذلك بإحداثهم مقاولات خاصة ، سيما مع  مضامين النموذج التنموي الجديد الذي يشجع على ذلك .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6303

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى