مدير يحرم التلاميذ من جائزة التفوق الدراسي بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3171" align="aligncenter" width="500"] مجموعة مدارس سيدي سوسان[/caption] في سابقة من نوعها أقدمت إدارة مجموعة مدارس سيدي سوسان ، على منع [caption id="attachment_3171" align="aligncenter" width="500"] مجموعة مدارس سيدي سوسان[/caption] في سابقة من نوعها أقدمت إدارة مجموعة مدارس سيدي سوسان ، على منع Rating: 0

مدير يحرم التلاميذ من جائزة التفوق الدراسي بنواحي تاونات

مجموعة مدارس سيدي سوسان

مجموعة مدارس سيدي سوسان

في سابقة من نوعها أقدمت إدارة مجموعة مدارس سيدي سوسان ، على منع جمعية توازة للثقافة و التنمية بدوار أولاد غزال جماعة بني وليد(إقليم تاونات) من إقامة نشاط ترفيهي لفائدة تلاميذ و تلميذات المجموعة المدرسية مع توزيع بعض الجوائز التشجيعية على المتفوقين و المتفوقات  .

  و في بيان أصدرته جمعية توازة للثقافة و التنمية ، تؤكد أن الجمعية قد دأبت على تنظيم أنشطة تربوية و ترفيهية بفضاء مدرسة سيدي سوسان منذ تأسيسها و بتعاون و شراكة مع إدارة المؤسسة ، قبل أن تتفجأ بالأسلوب الجديد الذي انتهجه السيد المدير و المتمثل في إغلاق أبواب التواصل مع هيئات المجتمع المدني على ندرتها .

و في سياق متصل استغربت الجمعية من المبررات التي برر بها السيد المدير منعه لأنشطتها داخل فضاءلت مجموعة مدارس سدي سوسان، و تتمثل في عدم توفر إدارة المؤسسة على أي وقت فائض لبرمجة نشاط ترفيهي لصالح تلاميذ و تلميذات المجموعة  ، و اعتبرتها مبررات واهية .

محسن كفحالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى