حارس مرمى المنتخب المغربي إبن تاونات بونو يؤكد تحضير “مباراة كرواتيا” بجدية

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- عبر حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم إبن تاونات ياسين بونو، عن أسفه لعدم قدرة “أسود الأطلس” على التأهل إلى نهائي كأس العالم “قطر 2022″، بعد الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة نصف النهائي.

وقال بونو، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن المواجهة التي جمعت بين “أسود الأطلس” و”الديكة” لم تكن سهلة، وأن المنتخب المغربي كان يحلم بالعبور إلى النهائي، مردفا: “كانت لدينا الثقة بقدرتنا على الفوز بالمباراة، لكن “ماكتابش”.

وأضاف حارس “عرين الأسود”: “اللاعبون قدموا مباراة كبيرة ومجهودا جبارا، خلقنا فرصا.. أظهرنا بأننا منتخب لديه شخصية”.

وبخصوص غياب أكرد وإصابة سايس، قال بونو: “داري والياميق قدما مباراة كبيرة، لم يحسساني بغياب أكرد وسايس، أهنئهما على مستواهما، وهذه المجموعة بينت أنها قادرة على منافسة أكبر المنتخبات”.

وتابع المتحدث نفسه: “اليوم، الهدف الأول صعب علينا المباراة، رغم ذلك خلقنا فرصا وبينا بأن المنتخب لديه شخصية، قبل أن يتأتى لهم الهدف الثاني”.

وأكد حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم أن هذا الأخير سيحضر لمباراة الترتيب لتحديد صاحب المركز الثالث، أمام كرواتيا يوم السبت المقبل، بالجدية ذاتها التي حضرت في المباريات السابقة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6303

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى