الإعلام الوطني يسلط الضوء على دوار البوانا بتمضيت بتاونات بمناسبة تألق الحارس الدولي ياسين بونو

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- بعدما تألق  الحارس الدولي  المغربي ابن تاونات ياسين بونو في المباريات الأخيرة التي لعبها المغرب في مونديال كأس العالم قطر لهذا العام ، سلطت العديد من المنابر الصحفية الوطنية  الأضواء على ابن الإقليم وعلى أصله بجماعة تمضيت تحديدا دوار البوانا .
     هذا وقد قامت القناة الثانية 2M  بإنجاز تقرير صحفي بثته في أخبار الظهيرة يوم الثلاثاء الماضي  13 دجنبر.

 الروبورطاج عرفت من خلاله  القناة الثانية  المغاربة بأصل هذا البطل الذي بفضله وبفضل لاعبي المنتخب أصبح اسم المغرب يتداول في كل بقاع الدنيا ، وصححت اعتقاد العديد من المغاربة عن لبس أصل هذا البطل الرياضي العملاق .
     وظهر في هذا الروبورطاج عمة ياسين بونو وأقاربه الذين عبروا عن فرحهم بتألق هذا الشاب الذي بفضل حنكته الرياضية كحارس للمرمى تجبنت شباكه كرات كانت صعبة للغاية ناهيك  عن منابر إعلامية وطنية أخرى التي بدورها تطرقت لجانب أصل ياسين بونو خاصة بعد تصديه لكرات الفريق الإسباني في ضربات الترجيح .


     أما صفحات إقليم تاونات الإجتماعية كانت مملوءة بصور الحارس بونو وبالوزير ناصر بوريطة وبالعالم رشيد اليزمي ومكتوب في هاته الصور  نجوم تاونات في الرياضة والديبلوماسية والتكنولوجيا .
  وجدير بالذكر أن جريدة “صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات نت” كانتا سباقين للتعريف بالحارس ياسين بونو منذ صعود نجمه كحارس متميز إبن إقليم تاونات منذ سنوات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6303

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى