تنظيم يوم تكويني لفائدة مديري الثانويات الإعدادية والتأهيلية ومسيري المصالح المادية والمالية بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-  تنزيلا لمقتضيات القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وتفعيلا للمشروع 16 المتعلق بتطوير الحكامة ومأسسة الإطار التعاقدي وتنفيذا للمخططين الجهوي والإقليمي للتكوين المستمر برسم سنة 2022، نظمت المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات يوم الجمعة 16 دجنبر 2022 بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بمدينة تاونات يوما تكوينيا لفائدة مديرات ومديري الثانويات الإعدادية والتأهيلية ومسيرات و مسيري المصالح المادية والمالية في موضوع ” التدبير المالي لجمعية دعم مدرسة النجاح”.

ويهدف هذا اليوم التكويني -حسب بلاغ في الموضوع- إلى رفع القدرات التدبيرية لأعضاء مكاتب جمعيات دعم مدرسة النجاح وتدارس المستجدات التي عرفتها النسخة الأخيرة من الدليل المسطري بتاريخ 21 مارس 2021.

هذا وتجدر الإشارة أن هذا اللقاء التكويني أطره الأستاذ  أحمد الراضي المفتش الجهوي التخصصي للمصالح المادية والمالية لجهة فاس – مكناس، واطر من المصالح المادية والمالية بالمديرية ورئيسة مكتب الاقتصاد ، من خلال تقديم عروض في الموضوع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى