بحضور إبن تاونات المستشار البرلماني السطي..الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوقع اتفاقية شراكة مع اتحاد عمال باكستان

الرباط:”تاونات نت”/- استقبل الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بمقره بالرباط،مؤخرا وفدا عن اتحاد عمال باكستان.

 وقد حضر عن الاتحاد كل من الأمين العام، الأستاذ عبد الاله الحلوطي ونائبه، الأستاذ محمد الزويتن والمستشار البرلماني عن الاتحاد، إبن تاونات الأستاذ خالد السطي، والمكلف بالعلاقات الخارجية للاتحاد الأستاذ حسن مستظرف.

فيما حضر عن الوفد النقابي الباكستاني الأمين العام لاتحاد عمال باكستان حجي محمد سعيد ونائبه رانا محمد أكرم وعضوين من المكتب التنفيذي طهير أشان ومحمد أساف.

وقد توجت هذه الزيارة بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب واتحاد عمال باكستان، الذي يعد من أكبر النقابات المتواجدة في باكستان.

ويهدف هذا الاتفاق إلى تعزيز العلاقات الودية الثنائية، وتنسيق الجهود لتقوية وتوسيع دائرة العلاقات مع النقابات العمالية التي تشترك معنا في نفس الأهداف، وتبادل الخبرات في مجال العلاقات النقابية الدولية والحقوق والحريات النقابية.

كما قام وفد نقابة اتحاد عمال باكستان، بزيارة للبرلمان المغربي، حيث التقي بالمستشار البرلماني عن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، خالد السطي، حيث تم اطلاع الوفد على أهم مرافق البرلمان وتركيبته وأدواره، وآليات الاشتغال بالغرفة الثانية للترافع عن الشغيلة والمواطنين المغاربة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6303

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى