بعد إشاعة خبر “تحرش مستشار” بتلميذة…فعاليات حقوقية بقرية با محمد بتاونات غاضبة

حميد لبيض-فاس-عن جريدة “الصباح”:”تاونات نت”/- وجد مستشار جماعي بقرية با محمد بإقليم تاونات، نفسه في موقف حرج لا يحسد عليه، بعد شيوع خبر “تحرشه بتلميذة بمؤسسة تعليمية” بالمنطقة يشتغل بها أستاذا، ودخول فعاليات حقوقية على الخط، مطالبة بالتحقيق في ما تم تداوله من شائعات تحتاج بحثا دقيقا للتثبت من صحتها من عدمه.

الشائعات الرائجة حول تعرض تلميذة قاصر بالثانوية الإعدادية المغراوي للتحرش من قبله، خلفت ردود فعل غاضبة ودفعت فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بقرية با محمد، لعقد اجتماع استثنائي طارئ لتدارس ذلك والخروج بموقف واضح مما يتم تداوله في انتظار انجلاء الحقيقة.

الفرع شكل لجنة لتتبع الملف، أوكل إليها مهمة الرصد والتوثيق والمتابعة في انتظار جمع كل المعطيات الحقيقية، متعهدا بإصدار بيان مفصل تنويرا للرأي العام بعد استكمال اللجنة لعملها، فيما قالت جمعية الآباء والأمهات إنها ستعلن عن موقفها مما يروج من أخبار حول هذا السلوك المخل بالآداب.

جمعية الآباء عقدت بدورها اجتماعات استثنائيا بحضور مدير المؤسسة، لتدارس ما يروج من أخبار حول هذا التحرش الذي استنكرته و”أي سلوك شاذ وغير سوي داخل المؤسسة مهما كان مصدره ومن كان مقترفه، يمس بكرامة التلميذ وسمعة المؤسسة”، في انتظار جلاء الحقيقة من طرف القضاء. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى