لابيجي بتاونات بناءا على معلومات مصالح الديستي  توقف شخصا كان يستعد لنقل كمية من الشيرا لمدن بالجهة‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – أوقفت العناصر الأمنية للشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تاونات، يوم الخميس الماضي 19 يناير الجاري ، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 38 سنة،وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات.

    ووفق مصدر مطلع ل “تاونات نت”  و”صدى تاونات”  فإن الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية، مكنت تحديد موقع الذي يتواجد فيه المشتبه فيه وضرب حراسة سرية بغية توقيفه  بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة .
هو ما أسفر على  توقيفه وهو على متن سيارته الخاصة.
   وأضاف نفس المصدر أن عملية التفتيش المنجزة والدقيقة لسيارة المشتبه فيه، مكنت العثور على 30 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بإحكام بالمقاعد الخلفية للسيارة .
    كمية مخدر الشيرا كان الموقوف يستعد لنقلها  لمدن بجهة فاس مكناس والبيضاء، فضلا عن حيازة هاتفين نقالين ومبلغ مالي  يشتبه كونه محصل عليه  من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
   و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى