طاقم برنامج شباب بقناة الرياضية يحط الرحال بمدينة تاونات لتصوير إحدى حلقاته‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – شهد ملعب 16 نونبر الواقع بحي الرميلة بمدينة تاونات السبت الماضي مجريات تصوير حلقة من برنامج شباب الذي يبث على قناة الرياضية .

 البرنامج سجل حلقة مع جمعية نجوم الرياضية تاونات لكرة القدم للنسوية، واستفسر الفتيات والفتيان المولوعين بالمستديرة عن فرقهم وطموحهم وكذلك تسجيل مشاهد من المقابلة التي جمعت فريقين للفتيات على أرضية الملعب.
    طاقم برنامج شباب يتكون من كبيرو بحير معد ومقدم البرنامج والمعلق الصوتي على المقابلات وثلاث تقني للتصوير .
     وإلى جانب المشاركين في البرنامج المتلفز حضر القيمون على الجمعية ومدربي فرق هؤلاء الشباب ذكورا وايناثا ، وبعض الفاعلين الرياضيين المهتمين بوضعية الرياضة بالإقليم .


      وحسب إفادة مقدم البرنامج لموقع “تاونات نت ” و “صدى تاونات ” أنهم سيسافرون بعدها لمدينتي أزرو ووزان كوجهات مقبلة لهم لتصوير حلقات هناك أيضا ، كما علم الموقع أيضا أنهم يقومون بجولة في كل ربوع المملكة ، لتصوير حلقات برنامجهم بكل جهات الوطن .
    وتعتبر قناة الرياضية من القنوات الحديثة العهد ، فقد تم اطلاقها من قبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة سنة 2006 ،  ولها شبكة برامج تشمل كل ما يخص الشأن الرياضي بالبلاد كما لها طاقم تقني واداري عالي جدا بحسب مراقبين ، يجعلها تنقل عبر البث الحي والمباشر كبريات المقابلات والتظاهرات الرياضية الكبرى التي تقام بالمملكة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى