سرقة سيارات المحجز البلدي بتاونات والبحث جار مع حارس المحجز وباقي “المتورطين” في هذه الجريمة

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/- فتحت مؤخرا الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، بحثا في سرقة عجلات وقطع غيار سيارات وعربات ودراجات مودعة بالمحجز البلدي لتاونات قرب مطرح النفايات.

وفي هذا السياق وبناء على تعليمات النيابة  العامة بابتدائية تاونات، فقد تم الإستماع لعامل نظافة، وهو حارس مطرح النفايات التابع لجماعة تاونات.

وحسب مصدر قضائي بفاس فمن المحتمل جدا أن يتم الإستماع أيضا إلى بعض الأعضاء من المجلس البلدي لإعطاء إفاداتهم في هذا الموضوع الذي يتابعه المواطنون بالمدينة بإهتمام كبير.

جدير بالذكر أن واقعة سرقة قطع غيار من المحجز البلدي، سبقتها سرقة سيارة رئيس جماعة تاونات، ليلة يوم 20 فبراير الماضي، حيث أزال مجهولون إطاراتها الأربعة، وتركت فوق الحجر و”الآجور .
وقال النائب البرلماني عبد الله البوزيدي، رئيس جماعة تاونات في تصريح صحافي، إن السيارة تعرضت لسرقة إطاراتها الأربعة، بعد أن كانت مركونة أمام بيت المنزل بالمدينة، من طرف مجهول ضبطته كاميرا المراقبة.
وأضاف الرئيس البوزيدي،أن واقعة سرقة عجلات وقطع غيار سيارات  بالمحجز البلدي لتاونات فاجأت الجميع بحكم أن تاونات، ومنذ استقرار رجال الشرطة بها، تعيش في وضع أمني مريح، لكن ما حصل غريب، ويبعث على التساؤل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7405

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى