قتيل نتيجة اصطدام دراجة نارية مع سيارة خفيفة باخلالفة بضواحي مدينة تاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – عرفت منطقة اخلالفة  ضواحي مدينة تاونات حادثة سير ليلة السبت 4 من الشهر الجاري ، حوالي الساعة 22:00 ليلا بين غراج بغل  ودوار مشكور بتراب  جماعة اخلالفة بين دراجة نارية وسيارة من النوع الخفيف .

    وأفاد مصدر مطلع لموقع “تاونات نت ” و “صدى تاونات ” أن العامل الرئيسي ربما كان هو  السرعة جعل من صاحب السيارة  يتجاوز في خط متصل إضافة إلى انعدام الرؤية ، ليصطدم بصاحب الدراجة النارية ،  ليخلف ورائه قتيلا وآخر بأربع كسور.

الهالك قد وافته المنية عند وصوله للمركب الجامعي بفاس بينما صاحب السيارة  لاذ بالفرار  يتابع مصدرنا .
    وتابع ذات المصدر أن الهالك خلف ورائه طفلين أحدهما لم يكمل الشهر .
   
    وفي مساء يوم الأحد 5 من الشهر الجاري أي بعد ساعات من حادثة اخلالفة  على مستوى الشارع المؤدي لحي “الدمنة ” بتاونات وقعت  حادثة سير وصفت  بالخطيرة، أمام محطة الوقود طوطال “التي يعمل بها الضحية” وسط مدينة تاونات، فإن دراجة نارية أخرى  مسرعة صدمت شخصا حينما كان يحاول العبور فوق ممر الراجلين .


    يقع هذا ونحن على بعد أيام من نهاية الأيام الوطنية للسلامة الطرقية التي احتفت بها العديد من الفعاليات المدنية والمؤسسات التعليمية بمناسبة 18 فبراير من كل سنة الأيام التي كانت  للتحسيس بمخاطر الطريق وحوادث السير على الجميع .

تعازينا الحارة…

ومزيدا من الحذر والحيطة…
  

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7239

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى