أكادير:حفل تكريم ل (إبن تاونات) محمد جاي منصوري المدير السابق لأكاديمية سوس ماسة

لحبيب اغريس-عن جريدة “العلم”:”تاونات نت”/- احتضنت مؤخرا قاعة الإستقبال بمركز التكوين المستمر محمد الزرقطوني بمدينة أكادير، حفلا تكريميا نظمته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة على شرف (إبن إقليم تاونات) الأستاذ محمد جاي منصوري المدير السابق للأكاديمية؛إعترافا لما قدمه من خدمات جليلة ومتميزة للمنظومة التعليمية على مستوى جهة ساس ماسة.

الحفل الذي تم تنظيمه تحت شعار “من أجل ترسيخ قيم الوفاء وتعزيز ثقافة الاعتراف” والذي  ترأسته وفاء شاكر  مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، عرف حضور مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة سوس ماسة، والمديرين الإقليميين، بالإضافة إلى رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية.

وعبرت وفاء شاكر مديرة الآكاديمية الجهوية  في كلمة لها عن شكرها للمدير السابق على مجهوداته المبذولة، كما سلطت الضوء على الصفات الإنسانية والمهنية التي يتحلى بها محمد جاي منصوري، مبرزة ضرورة نشر ثقافة الاعتراف.

ومن جهته عبر محمد جاي منصوري  عن تأثره البالغ بحفاوة اللقاء، مقدما شكره  وتقديره لمديرة الأكاديمية على هذه المبادرة الطيبة، كما نوه بالعمل الجاد لكافة الأطر الإدارية والتربوية بتراب الجهة، والعلاقات الطيبة التي سادت بين الجميع في جو يطبعه نكران الذات والسعي نحو الأفضل.

وقد تم تقديم هدايا رمزية للمحتفى به كعربون محبة ووفاء واعتراف بالجميل، كما تم إلقاء عدد من الكلمات والشهادات التي استحضرت سنوات العطاء والبذل وعكست مستوى الاحترام والتقدير الذي يحضى به المحتفى به.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7450

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى