فريق إناث جمعية المستقبل الرياضي “قرية با محمد ” يفوز على اناث نادي الوداد الرياضي الفاسي‎‎

المهدي عبد الله وكريم بجو:”تاونات نت”/ – فاز فريق إناث جمعية المستقبل الرياضي  يوم 15 مارس في مقابلة ودية جمعته بالملعب البلدي لقرية أبا محمد بإقليم تاونات على فريق إناث نادي الوداد الرياضي الفاسي بحصة عريضة 5 # 0.
وقد أبانت لاعبات جمعية المستقبل على مستوى كبير وقدمن عروضا كروية رائعة ضد لاعبات نادي الوداد الفاسي العريق ،خلال هذه المقابلة التي حضرها جمهور غفير من عشاق فريق قرية با محمد .


      وقال محمد المتيوي رئيس جمعية المستقبل الرياضي الذي يشرف على فريق اللاعبات الإناث ، في تصريح هاتفي خص به مجلة “صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات نت” حيث أكد لنا ان المبارة  كانت في المستوى والحمد الفريق النسوي دائما في الخدمة ونشكر آباء وأولياء اللاعبات الذين وضعوا فينا ثقتهم واللاعبات لازلن صغار وقدموا  صورة جد رائعة لقرية با محمد “.


    وتابع المتيوي ” أن ما شاء الله لنا ثلاث لاعبات إلتحقن بالمنتخب الوطني بالسعيدية والآن ثلاث لاعبات إلتحقن بالمنتخب في العصبة “.
    وتعرف قرية با محمد دينامية ايجابية في مجال كرة القدم اناث وذكور خاصة الفئات العمرية أقل من 15 سنة ، وحيث تم بث حلقة على قناة الرياضية التي تم تسجيلها في الشهور الماضية فقط أيام قليلة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى