اصطدام دراجة نارية لنقل البضائع بسيارة رباعية الدفع طريق امتيوة بتراب جماعة الزريزر بتاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – قبل آذان المغرب بدقائق قليلة من ثالث رمضان الأبرك لهذا العام ، اصطدمت دراجة نارية لنقل البضائع والأمتعة مع سيارة رباعية الدفع في طريق متيوة تحديدا في منعرجات غابة “يفران ” المحادية من سد ساهلة والتابعة لجماعة “ازريزر”، الطريق الوحيدة التي تؤدي لدواوير متيوة وأيضا تمزكانة وسيدي المخفي  بإقليم تاونات.
    الحادث خلف جروحا وصفت بالخطيرة بالنسبة لسائق دراجة البضائع ، بعدما تلقى إصطداما عنيفا في منعرجات خطيرة تعرفها تلك الطريق ، ما نتج عنه سقوط الدراجة النارية في  منحدر خطير  يتسفحه ساحل سد ساهلة ، فشجرة الزيتون هي من أوقفت  الدراجة .
     و تزامن هذا الحادث مع  تواجد عدد من أبناء المنطقة قريبين من الحادث الذين عجلوا بالإتصال بسيارة الإسعاف ، وأيضا بالسلطات المعنية للقيام بما تقتضيه الإجراءات القانونية في مثل هكذا حوادث .
   وتم نقل المصاب على وجه السرعة للمستشفى  الإقليمي بتاونات ليتم نقله بعدها لمدينة فاس بغية تلقي العلاجات اللازمة .


     وغالبا ما تعود حوادث السير  التي تقع في رمضان إلى ضعف التركيز بسبب كون السائقين يكونون صائمين ، إضافة إلى عدم احترام قانون السير لدى البعض ، ناهيك عن السرعة والتهور في بعض الأحيان.

فمزيدا من الحيطة والحذر…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى