وفد من “منتدى كفاءات تاونات” يزور منزل الإعلامي والفنان التشكيلي المرحوم محمد البوكيلي بضواحي القنيطرة

الرباط:”تاونات نت”/-  في إطار ما داب عليه منتدى كفاءات إقليم تاونات من التواجد الدائم الى جوار أعضاءه في السراء والضراء توجه وفدا عنه يوم السبت 25 مارس 2023، بعضوية كل من:

ذ. إدريس الوالي؛ رئيس المنتدى.

ذ. سعيد الغولي؛ كاتب عام للمنتدى.

د. محمد الشرادي؛ عضو المكتب التنفيذي للمنتدى.

دة. خديجة الحدادي؛ عضو المكتب التنفيذي للمنتدى.

ذة. سعاد فتحي؛عضو المجلس الاداري للمنتدى ومنسقته بإقليم القنيطرة.

دة. سلوى الكبيتي؛ عضو المجلس الاداري للمنتدى -القنيطرة.

ذ. عبد الصمد الميداوي ؛عضو المنتدى- القنيطرة.

حيث توجه هؤلاء الى منزل عضو المنتدى الإعلامي والفنان التشكيلي المرحوم محمد البوكيلي لتقديم واجب العزاء بمنزله بسيدي الطيبي بضواحي مدينة القنيطرة وبحضور ارملته السيدة فوزية وبناته السيدات:ريم و مريم ومها.

وقد إستعرض الاستاذ إدريس الوالي رئيس المنتدى مناقب المرحوم خاصة انه سبق له ان حظي بتكريم كبير بتاونات في 5 ماي 2009 بمناسبة إحتفال جريدة “صدى تاونات” بذكراها 14 سنة من التأسيس بمعية المدرب الوطني بادو الزاكي والصحافي ابن اقليم تاونات قاسم الكنوني.

وقد كان لقاء مواساة بامتياز ثمنته أسرة المرحوم ونقل من خلاله الوفد تعازي المنتدى الصادقة الى اسرة المرحوم تغمده الله بواسع رحمته والهم ذويه الصبر والسلوان.

وتجدر الإشارة أن الإعلامي والفنان التشكيلي محمد البوكيلي قد وافته المنية يوم الأربعاء 22 مارس 2023 بجماعة سيدي الطيبي  بضواحي مدينة القنيطرة عن عمر يناهز 70 سنة.

 يذكر  أن محمد البوكيلي العضو في “منتدى كفاءات إقليم تاونات”؛هو فنان تشكيلي ساهم في سلسلة  من المعارض الجماعية والفردية،وهو أيضا مصمم فني،اشتغل في العديد من الصحف والمجلات كمسؤول عن أقسام التصميم والإخراج الصحفي،داخل المغرب وخارجه، وهو ناشر ومدير مؤسسة “دار البوكيلي للنشر”، ومدير مجلة “مجرة” الفصلية الإبداعية،ومدير الملتقى الدولي للفنون التشكيلية.

رحم الله تعالى الفقيد الأستاذ محمد البوكيلي  وصبر زوجته السيدة فوزية  وبناته الثلاثة وأشقائه وشقيقاته كل واحد بإسمه وجميع زملاءه ومعارفه والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم عائلته وذويه الصبر والسلوان.

وتغمد هالله  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7230

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى