تلاميذ مدرسة حي الأمل الابتدائية بتاونات يزورون إحدى المؤسسات البنكية بالمدينة وينخرطون في الثقافة المالية

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- تماشيا مع البرنامج التربوي الخاص بانخراط المؤسسات التعليمية بالإقليم في النسخة الحادية عشرة لأسبوع الثقافة المالية؛ وفي إطار التتبع والمواكبة من طرف المديرية الاقليمية للتعليم بتاونات لكل المبادرات الرامية الى انجاح البرنامج ،كان لمدرسة حي الأمل الابتدائية بمدينة تاونات مؤخرا  موعدا مع زيارة إحدى المؤسسات البنكية بتاونات .

هذا وقد استفاذ مجموعة من تلاميذ المؤسسة من شروحات وعروض حول التعريف بالأدوار التي تقوم بها الأبناك في جل المعاملات المالية وكذا أهم الضوابط التي تشتغل بها هذه المؤسسات .

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ هشام أمغار المكلف بتدبير شؤون المديرية الإقليمية بتاونات عن شكره وتقديره  لكل الاطر الإدارية والتربوية بالمؤسسات التعليمية وكذا بالمؤسسات البنكية على انخراطهم الفعال في انجاح برنامج الدورة الحادية عشرة الايام المالية برسم الموسم الدراسي 2022/2023.

من جهتهم أعرب تلاميذ مؤسسة الأمل الإبتدائية عن سرورهم بهذه المبادرة في التعرف عن قرب من معرفة الأدوار التي تقوم بها المؤسسات البنكية وظروف إشتغالها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7230

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى