الممثلة والمخرجة إبنة تاونات نجاة الوافي تتحدث عن أعمالها الجديدة وعن غيابها في رمضان‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ –  قالت الممثلة ابنة تاونات نجاة الوافي في أحدث خروج لها  اعلاميا متحدثة عن سبب غيابها عن الأعمال التلفزيونية الرمضانية ، حيث تفاعلت مع ردود فعل الجمهور العريض مع مسلسل “جوديا”  التي أطلت به على الجمهور المغربي عبر قناة الأولى ، وجاء في كلام الممثلة نجاة أنها كانت جد سعيدة بكونها كانت ضمن طاقم المسلسل .
        وفي إجابتها  عن كونها ستكون حاضرة في أعمال رمضان  ، فأوضحت أن هناك عملين سيمران قريبا في الشاشة ، وتتمنى أن تلقى استحسان الجمهور المغربي ، مضيفة أنهم كفنانين غير مسؤولين  عن  إختيار الأعمال التي تبرمج للجمهور في  رمضان . وكان هناك عمل كان من المرتقب أن يعرض في رمضان إلا أنه ربما شبكة البرمجة الرمضانية ممتلئة ، وإن شاء الله سيعرض خارج رمضان ، ونتمنى أن يلقى استحسان الجمهور المغربي.
       وفي حديثها عن رأيها حول مستوى الأعمال الرمضانية لهاته السنة ، أشارت على كونها في بدابة رمضان تقتصر على التعود على جو رمضان وأكدت أنها  متيقنة أن الفنانين  المغاربة مجتهدين و سيكونون عند حسن ظن جمهورهم .
      وأشارت في تصريحها  أنهت جد فخورة كون أن الأعمال الدرامية أصبحت تصل إلى المجتمع المغربي وتعبر عن طموحاته، كما أنها فخورة أيضا أن  كتاب السيناريو أصبحوا يتطرقون لمواضيع جد هامة ، ونتمنى ان شاء الله نكون واحدة من مشخصات هاته المواضيع المهمة .
       كما كشفت أن أجواء رمضان  تريدها أن تكون ككل المغاربة حاضرة في  اللمة العائلية والفطور كما تمنت هذا الشهر الفضيل أن يكون شهر خير ويمن وبركات على كل المغاربة وأن تكون” لالة فطومة ” الشخصية التي تقمستها في مسلسل “جوديا” أن تكون نالت اعجاب المغاربة داخل الوطن وخارجه وأن اعمالها الأخرى كذلك تكون اعجاب المتابعين والجمهور العريض .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى