مواطن من قرية أبا محمد يطلب مساعدة لإجراء عملية جراحية لإعادة يده اليسرى المبتورة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3351" align="aligncenter" width="300"] طلب مساعدة للمواطن السليماني[/caption]       تعد جريدتي "صدى تاونات"و"تاونات نت" المنبر الأكثر قر [caption id="attachment_3351" align="aligncenter" width="300"] طلب مساعدة للمواطن السليماني[/caption]       تعد جريدتي "صدى تاونات"و"تاونات نت" المنبر الأكثر قر Rating: 0

مواطن من قرية أبا محمد يطلب مساعدة لإجراء عملية جراحية لإعادة يده اليسرى المبتورة

طلب مساعدة للمواطن السليماني

طلب مساعدة للمواطن السليماني

      تعد جريدتي “صدى تاونات”و”تاونات نت” المنبر الأكثر قربا من المواطنين بإقليم تاونات فهي تشارك قراءها  أفراحهم فتنشر التهاني والمتمنيات  وتشاركهم  أقراحهم فتنشر التعازي والمواساة  وإليها يلجأ  من حلت به ضائقة لتساعده عبر نشر مشكلته وطرحها للمسئولين والمحسنين.

وفي هذا الإطار اتصل بمكتب الجريدتين بقرية با محمد المواطن محمد السليماني الذي كان يقطن بدوار الرسمة جماعة لغوازي والذي تعرض سنة 2010 لاعتداء قطعت على إثره يده وتمت إعادتها بالمستشفى الجامعي بفاس ( تم نشر الحدث ب”صدى تاونات” في حينها ) ؛إلا  أنه لا يستطيع استعمال يده وهو في حاجة إلى عملية جراحية لا يستطيع إليها سبيلا.  ويطلب من المحسنين مساعدته.

تجدر الإشارة أن  المعني بالأمر متزوج وأب لأربعة(4) أبناء غادر دواره خوفا من البطش ويسكن بحي القرية القديمة ببلدية قرية با محمد. وهذا رقم هاتفه لمن يقوى على فعل الخير. 0642787938 .والله لا يضيع أجر المحسنين.

المهدي عبد الله

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى