طفل آخر يلقى مصرعه نتيجة الطريق بمنطقة الفريشة ضواحي تاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – عاشت منطقة الفريشة الواقعة ضواحي مدينة تاونات حادثة سير مروعة ذهب ضحيتها طفل يدرس في المستوى الأول ابتدائي وذلك زوال يوم 12 أبريل من الشهر الجاري ، بعدما دهسته  شاحنة لنقل العربات المعطلة “ديباناج”.
   الحادث وقع في مكان يدعى  “المزدار ” بحسب مصادر لمجلة “صدى تاونات ” وموقع “تاونات نت” وقد خلف حزنا عميقا لدى الأسرة التعليمية بمؤسسته وبالإقليم بشكل عام .
   و من جانبها قامت المديرية الإقليمية للتعليم  بتاونات  بتعزية لأفراد أسرة الطفل “م ، م ” وأن يأجرهم في مصيبتهم .
    و يعد إقليم تاونات من الأقاليم التي تعرف العديد من حوادث السير خاصة في الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات وفقط في أكتوبر الماضي لقي طفل مصرعه؛ بعدما دهسته سيارة فأردته قتيلا ، بطريق احجر مطاحن بتاونات .
      وكشفت وسائل إعلام وطنية في العديد من المناسبات للرأي العام أن المغرب سنويا يسجل أرقام مرتفعة في صفوف ضحايا حوادث السير  والأرقام من حيث عدد القتلى تقارب الدول التي تعرف حروبا ونزاعات مسلحة .

 ويرجع خبراء ومراقبون  في كون أن العديد من هؤلاء يكون عامل التهور وعدم احترام قانون السير هو السبب الرئيسي في مآسيهم ومعهم ربما العشرات من المواطنين وحده القدر هو أوجدهم في الطريق…

تعازينا الحارة…ومزيدا من الحيطة والحذر…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى