الوفاق الرياضي التاوناتي يصنع الحدث‎‎ بعد إنتصاره على ضيفه نهضة الأشبال بنتيجة 3-1 بفاس

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – عاد الوفاق الرياضي التاوناتي  بفوز ثمين من على أرض مضيفه نهضة الأشبال الفاسي بنتيجة 3-1.
وهذا لحساب الدورة 18 الأخيرة من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم .
    وكشف مصدر من الطاقم المرافق للفريق أن المبارة لم تكن بالسهلة لعوامل عدة منها الشهر الفضيل،وكذا التنقل لمدينة فاس لإجراء المقابلة ، مضيفا المصدر أن العياء أخد مأخذه من الفريق إلا أنهم تمكنوا ولله الحمد من ترك بصمتهم كمحترفين أمام فريق الخصم وعلى أرضيتهم .


   وأفاد نفس المصدر المطلع أن فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم تعرض لهجوم خطير من لاعبي و مسيري فريق شباب حمرية لكرة القدم بعد ان نصب للفريق كمين بمقربة من محطة البنزين البعيدة عن المدارة الطرقية المؤدي إلى الحمرية ورشقهم بالحجارة والهراوات  لولا لطف الله لحدثت الكارثة للفريقين يضيف ذات المصدر .
     وفي طريق عودته أخد الفريق  وجبة الإفطار بمنزل  اللاعب البطل “حمزة حيدة” بتيسة ، ليكملوا بعدها الطريق  إلى تاونات المدينة .


     ويبقى واقع الرياضة في الإقليم بين من يؤيد ما يتم إنجازه من الجماهير العاشقة للمستديرة وبين من يرى أن زمن المجد كان في الماضي عندما تألقت الفرق المحلية وكانت أرقاما صعبة وطنيا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى