إسدال الستار على المسابقة في تجويد القرآن الكريم في جو روحاني كبير بإشراف جمعية بتاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – في أجواء دينية روحانية وفي إطار برنامج رمضانيات نظمت جمعية الدار الكبيرة تاونات يوم 13 أبريل 2023 بعد صلاة التراويح مسابقة في تجويد القرآن الكريم  بدار الشباب الرميلة بتاونات بدعم من المجلس العلمي المحلي تاونات والمديرية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتاونات مسابقة في تجويد القرآن الكريم لفائدة الأطفال و بمشاركة أطفال ويافعين بلغ  عددهم 25.

  الجمعية في بادرة إستحسنها أباء وأولياء أمورهم باعتبارها المرة الأولى التي تعطى لهم مثل هذه الفرصة حيث تم الاستماع بأصوات رائعة يطبعها التدبر والخشوع في التجويد والترتيل.

   وبخصوص نتائج هذه المسابقة فقد جاءت على الشكل التالي :
المرتبة الأولى كانت من نصيب الطفلة صفاء  البياضي .

 أما المرتبة الثانية فتبوأها الطفل إلياس التروفي .

 فيما المرتبة الثالثة كانت من نصيب الطفلة آية العزيزي .
      هذا وارتأت الجمعية المنظمة بمعية أعضاء لجنة التحكيم تقديم جوائز تحفيزية وتشجعية لحافظي كتاب الله.
      وفي الأخير تم تقديم الشكر الجزيل للسيد رئيس المجلس العلمي المحلي تاونات والمدير الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وإدارة دار الشباب الرميلة بتاونات والسلطة المحلية والمجلس الجماعي بتاونات وللسادة أعضاء لجنة التحكيم  واللجنة المنظمة لأطر الجمعية وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الدينية الرمضانية.
    وسبق أن قامت  الجمعية ذاتها بإحياء حفل حناء مساء السبت الماضي ، مما خلقت جوا من الفرح الجماعي بين الأطفال وأولياء أمورهم  .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى