مستوصفات بإقليم تاونات خاوية على عروشها بعدما رحل عنها الممرضون احتلتها الدواب والبهائم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3399" align="aligncenter" width="500"] مستوصفات بإقليم تاونات خاوية على عروشها[/caption] غفساي/"تاونات نت":تظل مستوصفات عدد من المناطق ب [caption id="attachment_3399" align="aligncenter" width="500"] مستوصفات بإقليم تاونات خاوية على عروشها[/caption] غفساي/"تاونات نت":تظل مستوصفات عدد من المناطق ب Rating: 0

مستوصفات بإقليم تاونات خاوية على عروشها بعدما رحل عنها الممرضون احتلتها الدواب والبهائم

مستشفيات خاوية على عروشها بتاونات

مستوصفات بإقليم تاونات خاوية على عروشها

غفساي/”تاونات نت”:تظل مستوصفات عدد من المناطق بالجماعات القروية باقليم تاونات خاوية على عروشها، وهو ما يحتم على وزير الصحة الدكتور الحسين الوردي القيام بزيارة مفاجئة ليطلع بنفسه على واقع وحجم المأساة التي يعانيها المرضى باقليم تاونات في ظل استمرار اغلاق عدد من المستوصفات والمراكز الصحية التي انفقت عليهم الدولة الشيء الكثير. والمثال الواضح على ذلك مستوصف صحي من الحجم الكبير بني بوسط دواوير تابعة لجماعة الرتبة بدائرة غفساي وتحديدا بالسفح الغربي لجبل ودكة، حيث فوجئنا في زيارة ترفيهية بالمنطقة باحتلال الدواب للمستوصف الصحي الذي يتوفر على قاعتين للعلاج وسكن وظيفي محاطة بسور وقائي. حيث فضلت دواب الساكنة المجاورة من اتخاذ المستوصف الصحي ملجأ لها في ظل استمرار اغلاقه منذ بنائه، ولعل هذا نموذج صارخ في تبدير المال العام وعدم الاكتراث بصحة المواطنين بالقرى النائية، فهل سينال هذا المرفق الصحي اهتمام مسؤولي قطاع الصحة بالاقليم والوزارة ام ان دار لقمان ستظل على حالها، والحال ان وزارة الصحة تعلم انها صرفت ميزانية هامة لبناء هذا المستوصف الضخم، وربما انها تعلم انه يقدم خدمات لرعايا صاحب الجلالة بالمنطقة.

المراسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى