الأستاذ امحمد الإدريسي البوزيدي والد الفاعل الجمعوي هشام البوزيدي في ذمة الله‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”صدق الله العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعـــون”.
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.
بأسى وأسف بالغين تلقت  مجلة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” نبأ وفاة المرحوم الأستاذ سي امحمد الإدريسي البوزيدي يوم 27 أبريل الجاري؛أب الفاعل الجمعوي هشام البوزيدي وهو من اعيان عائلة البوزيدي الكبيرة كان حافظا لكتاب الله ومدرسا تتلمذ على يده الكثير .
   كما عرف الراحل في اسرته ومحيطه بالرجل الطيب والصادق والمحبوب من لدن الجميع ،تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه.
تعازينا الحارة للأخ لأسرة الفقيد على رأسهم إبنه الجمعوي هشام البوزيدي ولجميع أفراد أسرته الكريمة  كل واحد بإسمه وصفته و لعائلة البوزيديين الكبيرة والصغيرة في هذا المصاب الجلل الذي لا رد لقضاء الله فيه ، سائلين الله عز وجل ان يجعله في اعلئ عليين مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7230

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى