الاتحاد العربي لكبار المزينين يكرم ابني إقليم تاونات بوجمعة بن لمقدم وندى مشكور بالرباط

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/- نظم مؤخرا الاتحاد العربي لكبار المزينين العرب  والجامعة المغربية للحلاقة والتجميل بالمغرب صالون التزيين وإحتفاء بالحلاقين وخبراء التجميل في دورته الرابعة بشراكة وتعاون مع غرفة الصناعة التقليدية لجهة الرباط سلا القنيطرة والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة الرباط.

وضمن فعاليات هذه التظاهرة تم تكريم مجموعة من  خبراء الحلاقة والتجميل من بينهم ابني قرية با محمد بإقليم تاونات بوجمعة بن لمقدم وندى مشكور.

ويعتبر هذا الصالون، حسب رئيس الاتحاد وصاحب الفكرة، الخبير اللبناني ماجد عسكر، فرصة لتبادل الخبرات بين المنتسبين لمهنة الحلاقة والتجميل في العالم العربي، وعرض أحدث منتجات الشركات التي تعنى بالتجميل وعلاج الشعر.
وعن الهدف من إحداث اتحاد عربي لكبار المزينين، يقول ماجد عسكر،في تصريح صحافي إن الهدف الأساسي من هذا النشاط المنظم بالمغرب، هو النهوض بقطاع الحلاقة والتجميل في العالم العربي عموما وفي المغرب بشكل خاص، وتجويد المهنة والنهوض بأوضاع المنتسبين إليها، وذلك في إطار شراكات مع المؤسسات العمومية والخاصة المعنية بالقطاع من وزارات ومكاتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وجمعيات مهنية وغيرها، تبعا للإستراتيجية الحكومة المغربية الرامية إلى خلق فرص شغل والتشجيع على المبادرة الحرة، وتفعيلا لمقتضيات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
مضيفا أن الاتحاد، وضع خطة عمل تتمحور حول التكوين والتكوين المستمر والاستفادة مجانيا من دورات تكوينية مكثفة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى