قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة 3150 شخص من ساكنة الولجة وسيدي العابد بتاونات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/– احتضنت مؤخرا جماعة الولجة بدائرة قرية با محمد إقليم تاونات قافلة طبية متعددة التخصصات استفاد منها حوالي 3150 شخصا من مختلف ساكنة دواوير قيادة اشراكة بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم تاونات وبعض البرلمانيين والمنتخبين وممثلي بعض القطاعات الحكومية والمجتمع المدني .

القافلة -التي تم فيها تقديم استشارات طبية وإجراء فحوصات وتوزيع أدوية بالمجان- من تنظيم نادي الروتاري مارينا الدار البيضاء وجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بإعدادية الولجة وجمعية اشراكة للتنمية والتواصل بشراكة مع جماعة الولجة وجماعة سيدي العابد وبتنسيق مع السلطات المحلية والإقليمية والمندوبية الإقليمية للصحة بتاونات.

  ولإنجاح هذه المبادرة تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لتمر في ظروف حسنة، إذ عرفت مساهمة  طاقم طبي من حوالي 100 طبيب وممرض وقوبلت القافلة باستحسان كبير من طرف ساكنة المنطقة التي مكنتهم من تلقي العلاجات والأدوية والفحوصات الطبية التي كانوا في أمس الحاجة إليها.

 وقد ساهم رجال الدرك الملكي بالولجة والقوات المساعدة وأعوان السلطة بشكل كبير في عملية التنظيم إلى جانب السلطات المحلية وعدد من الموظفين والمنتخبين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى