والدة الصحافي والمنتج السينمائي والتلفزي (إبن تاونات) عبد الإلاه أمزيل في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/- بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الحاجة أمهاني والدة الإعلامي بقناة (2M) سابقا ومنتج سينمائي وتلفزي الأستاذ عبد الإلاه أمزيل-عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات) وزوجة المفضل أمزيل (عسكري متقاعد /معطوب حرب –  Mutulé de guerre– قضى أكثر من 12 سنة في حرب الصحراء المغربية؛والذي وافتها المنية يوم الأحد 30 أبريل 2023  بمدينة الرباط عن عمر يناهز 80 سنة.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيدة وبخاصة أبنائها وأفراد عائلتها (الأصل من عائلة أغوثان بجماعة الرتبة بدائرة غفساي بإقليم تاونات) وأصهارها ومعارفها لما كان تتمتع به من طيبوبة ودماثة الأخلاق حيث كانت رحمها الله أمرأة طيبة ومتواضعة وكريمة.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة وهيئة تحرير “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيدة وعلى رأسها زوجها الحاج المفضل أمزيل و أبنائهما السيدات والسادة :مليكة (أستاذة) ومحمد (عقيد في الجيش الملكي /كولونيل)؛وعبدالإله (إعلامي ومنتج سينمائي وتلفزي) ونجيب (إطار عالي في وزارة المالية) وسعيدة ( موظفة في المحكمة الابتدائية بالرباط ) وعبد المنعم (مقيم في كندا)؛وأشقائها وشقيقاتها كل واحد بإسمه وصفته، وجميع معارفها والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيدة  بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

اللهم انا نسألك بأسمك الأعظم ان توسع مدخلها
اللهم آنس في قبرها وحشته
اللهم ثبتها عند السؤال

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6561

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى