زكية الميداوي سفيرة المغرب بصوفيا تقيم حفل عشاء على شرف “أسود الأطلس” للتكواندو

صوفيا –خاص :”تاونات نت”/- أقامت مؤخرا سفارة المملكة المغربية بصوفيا ،حفل عشاء على شرف المنتخب الوطني المغربي للتكواندو، والذي تألق بالدوري الدولي G1 المقام بالعاصمة البلغارية صوفيًا يومي 29-30 أبريل2023.

وقد عرف هذا الحفل -الذي تميز بإشراف شخصي من الديبلوماسية زكية الميداوي سفيرة صاحب الجلالة لدى دولة بلغاريا -حضور كل من رئيس الجامعة البلغارية للتكواندو سلفي بنيف ونائبه وشكير شلباط رئيس حكام أروبا ومحمد اركوبي نائب رئيس حكام أوروبا ونورالدين رياجي رئيس جمعية الاتحاد الافريقي البلغاري الأوروبي طاقم السفارة وعدة شخصيات اخرى.

وتجدر الإشارة الى أن هذا الدوري عرف مشاركة 52 دولة حيث تمكن المنتخب المغربي للتكواندو من انتزاع المركز الثاني في الترتيب العام بعد المنتخب الكرواتي في حين عادت الرتبة الثالثة للمنتخب الاذربيجاني، وذلك بعد فوزه باربع ميداليات من ثمان مشاركين فقط ومنها ميداليتين ذهبيتين وواحدة فضية إضافة إلى ميدالية واحدة برونزية.

وقد حقق المنتخب الوطني الفوز بميداليتين ذهبيتين بواسطة كل من البطل حاتم يروحو عن وزن أقل من 54 كلغ، والبطل سفيان العصبي في وزن أقل من 87 كلغ.في حين أن الميدالية الفضية عادت للبطلة فاطمة الزهراء ابوفارس في وزن اكثر من 73 كلغ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب البطلة صفية صالح في وزن اقل من 67 كلغ.

والجديد بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي خلال هذه التظاهرة الرياضية الكبرى كان تحت تأطير كل من ازروري عبد القادر وعصام الشرنوبي وبتوجيهات من المدير التقني الوطني الدكتور الحسين الباهي.

وقد تم اختتام هذا العرس الرياضي العالمي، بتوزيع الميداليات والكؤوس على كل المتوجات والمتوجين والفرق المشاركة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7339

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى