نادي بكلية الحقوق بالدارالبيضاء ينظم أنشطة بجماعة سيدي المخفي بتاونات   

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – توافد على دوار أرملود بجماعة سيدي المخفي بإقليم تاونات عدد من الطلبة والطالبات بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين السبع بالدارالبيضاء في إطار نادي طلابي يقوم بأنشطة إنسانية واجتماعية يسهر عليه طلبة الكلية المنخرطين فيه .
    وعلمت مجلة “صدى تاونات” ومقع “تاونات نت” من مصدر مسؤول بالكلية أنه بلغ عدد الطلبة والطالبات 28 شخص قدموا يوم 12 ماي الجاري من الدار البيضاء حيث حلوا بالدوار المذكور أعلاه،ليلا ليباشروا أنشطتهم في اليوم الموالي السبت 13 ماي الجاري طيلة اليوم .


وفي صبيحة يومه الأحد  14 ماي بعد قضاء يومين تقريبا فحيث أقلع الطلبة أدراجهم في اتجاه عودتهم للعاصمة الاقتصادية.
     كانت بداية النشاط يومه السبت حوالي الساعة الثامنة صباحا بمؤسسة تعليمية تحتضن عدد كبير من المتمدرسين بها وذاك بالإسماع للنشيد الوطني وبعدها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وأناشيد ولوحات فنية ومسابقات ثقافية ورياضية وترميم الجدران والتحسيس والتوعية وتركيب النوافذ والسنة وتزيين المؤسسة بالجداريات، وصيانة الحجرات وتزيين مساحة المدرسة .


     وقال عبد الإله الأزهر هو طالب وممثل لنادي Bénévolate  الذي رافق قافلة التي على متنها الطلبة ” أنهم جد مسرورين بتواجدهم بتاونات والقيام بهاته القافلة التي كان وقعها إيجابا على أطفال المدرسة المستهدفة وحتى أنهم قاموا بمساعدة الساكنة بمواد غذائية التي تم تركها لأناس بغية طلب السلطة لتوزيعها. “


    وتابع الطالب المشرف على القافلة حديثه ل”صدى تاونات “وموقع “تاونات نت” أن هاته الزيارة كانت فقط من الأقدار الجميلة حيث كنا متوجهين إلى مدينة وزان واسباب تنظيمية حالت بيننا فكانت طالبة معنا أصلها من المنطقة هي صاحبة الفكرة والتي رحب بها الجميع ، ونحن في غاية الفرح للأثر الجميل الذي تركته فينا هذا الإقليم نحن أول مرة نزوره . “


     واختتم حديثه مع الجريدة والموقع “تاونات نت” موجها رسالة شكر لساكنة تاونات حسن الإستقبال وكرم الضيافة  وكذلك بتقديم الشكر لعميد كليتهم الدكتور ادريس العبادي والأستاذة بشرى بالموفق.
    ويشار إلى أن الدكتور ادريس العبادي ينحدر من إقليم تاونات وهو عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى