الدولي المغربي (إبن تاونات) ياسين بونو لموقع “يويفا”: حلمي هو التتويج بالدوري الأوروبي

توفيق الحياني: “تاونات نت”/-تحدث الدولي المغربي (إبن تاونات) ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، عن أهمية مسابقة الدوري الأوروبي والجرعات الإيجابية التي منحتها لفريقه بعد الفوز باللقب سنة 2020؛ وذلك قبل ساعات من اللقاء الحاسم أمام فريق يوفنتوس الإيطالي لحساب إياب نصف نهائي النسخة الحالية من المسابقة.

وقال بونو، في حوار مع موقع “يويفا”، إن “الحلم بالنسبة لي ولزملائي وللمشجعين هو الفوز بهذا اللقب”.

وأضاف حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم: “عندما وصلت إلى إشبيلية، شعرت بأن مسابقة الدوري الأوروبي مهمة للغاية، لقد ساعدت النادي.. كما أن اللاعبين يشعرون بنفس الشيء”.

وتابع المتحدث ذاته: “يوروبا ليغ بمثابة جرعة معنويات للاعبين، إذ يمنحهم شعورا خاصا وطاقة وشغفا”.

ويعتمد خوسيه لويس مينديليبار، مدرب نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، على ياسين بونو في الدوري الأوروبي، علما أن الحارس المغربي ساهم بشكل كبير في التعادل الثمين في لقاء الذهاب 1-1، حيث حمل هدف الفريق “الأندلسي” توقيع اللاعب يوسف النصيري.

جدير بالذكر أن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم يستقبل، مساء اليوم الخميس بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، فريق يوفنتوس الإيطالي في مباراة إياب الدور نصف النهائي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7324

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى