إبن تاونات الصحافي بيومية “الصباح” حميد الأبيض يمر بوعكة صحية وتعاطف كبير معه‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – كشف الإعلامي حميد الأبيض عبر حسابه على الفيسبوك عن ألم أصابه وعلى اثره  قام بعدة تحاليل طبية مما يدل على أنه يمر بوعكة صحية ألمت به ، مما حدث تعاطف واسع مع هذا القلم الحر الذي سعى طيلة حياته إلى أن ينقل الخبر بمصداقية ومهنية عالية .
   وتم نشر صورة له  من محبيه وأصدقاء الرجل على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتمنون له الشفاء العاجل وأن لا يكون له مكروها .
   ويعد الأستاذ الصحفي القدير حميد الأبيض من الرعيل الأول للصحفيين الذين آمنوا بتجربة جريدة “صدى تاونات” منذ أن كانت في مهدها كما آمن بقدرات مؤسسها الإعلامي ادريس الوالي … وكم أفتح بصيرتنا عبر جريدة “الصباح” اليومية الورقية على حقائق ووقائع لم نكن نعرف عنها إلا شيءا قليلا ، مؤكدا لنا عبرها أن الصحافة ليس فقط مهنة .
  ابتدأ مساره الإعلامي مراسلا لجريدة “صدى تاونات” هو ابن منطقة بني وليد بضواحي مدينة تاونات معقل الصحافيين وخبراء المجال بشهادة الكبار في الصحافة المغربية ، يعرف أكثر بإهتمامه بكل أخبار جهة فاس مكناس .
   كان الأبيض العضو في منتدى كفاءات إقليم تاونات قدوة ونموذج للعديد من المهووسين بكل ما يتعلق بالسلطة الرابعة ، ومنهم عبد ربه ، خصوصا عندما تسمع أن الرجل من إقليم تاونات ، وتستحضر وزنه وطنيا  فقط هذا  هو شحنة ووقودا لك للعطاء أكثر لتكون مثله .
    بالشفاء العاجل لسي حميد وما يكون عندك باس …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى