عدد جديد من مجلة “صدى تاونات” الخاص بشهر ماي 2023 في الأكشاك والمكتبات

الرباط:”تاونات نت”/- صدر مؤخرا العدد 396 (ماي2023) من مجلة “صدى تاونات” الورقية،والذي تضمن مجموعة من المواد الإخبارية والأنباء المحلية على رأسها تقرير إخباري بعنوان”زكية الميداوي سفيرة المغرب بصوفيا تقيم حفل عشاء على شرف “أسود الأطلس” للتكواندو” وحوارا مطولا في صفحتين مع “المستشار البرلماني الدكتور سعيد شاكر لمجلة “صدى تاونات”:اقليم تاونات إقليم كبير يزخر بمؤهلات طبيعية وسياحية هامة يتعين العمل على تثمينها” وتغطية ل” ‎‎إنجاز وبرمجة 917 مشروعا بإقليم تاونات بغلاف مالي يناهز 5ر481 مليون درهم بين سنتي 2019 و 2022‎‎” “وتغطية أخرى بعنوان” إبن تاونات البرلماني الميسوري يتسلم جائزة أفضل منصة عرض لشركة فيرتيكا من يدي الأمير مولاي رشيد بمكناس” وتغطية ل” إبن تاونات المهندس خالد زعيم يتسلم جائزة السنة لإنتاج البيض من يدي الأمير مولاي رشيد بمكناس”.

كما تضمن العدد حدثا مهما يتعلق ب ” تلاميذ عين مديونة بتاونات يحصدون المركز الثالث في مسابقات البطولة العربية الـ 14 للروبوت بقطر”وتغطية ل” تعيين المغربي إبن تاونات أنس فكروش مديرا للإستغلال بميناء نواكشوط”.

  وأخبار تهم دائرة تيسة على رأسها ” إختتام فعاليات الاقصائيات الإقليمية لفن التبوريدة بتيسة بإقليم تاونات بتأهل ثلاث فرق للمرحلة القادمة” ومقال بعنوان “مصير حارس أمن بمجموعة مدارس بتيسة بتاونات هتك عرض 8 تلميذات”وخبرا بعنوان “الداخلية تعفي قائدا بدائرة تيسة بإقليم تاونات”.

  وأخبار تهم دائرة قرية أبا محمد على رأسها ” قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة 3150 شخص من ساكنة الولجة وسيدي العابد” ومقال بعنوان ” مفوضية شرطة قرية با محمد بتاونات تحتفل بالذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني”وخبر بعنوان “حادثة سير خطيرة بين سيارة للنقل المدرسي وسيارة خفيفة بتراب جماعة الغوازي بقرية با محمد”.

كما تضمن العدد إخبارا يتعلق ب”في لقاء جمع وفد “منتدى كفاءات إقليم تاونات” مع وزير الصحة والحماية الاجتماعية:يطالب تمكين إقليم تاونات من العدد الكافي  من الأطباء المختصين و الأطر الطبية” وتقرير إخباري حول ” دائرة تيسة تعاني من ندرة المياه ومطالب بالتدخل لوقف المعاناة…” وتقرير إخباري حول “إسدال الستار على المسابقة في تجويد القرآن الكريم في جو روحاني كبير بإشراف جمعية بتاونات‎‎” .

وتضمن العدد كذلك مادة إخبارية حول ‎”  ‎‎”وخبر حول ” مرض جلدي نادر يزيد متاعب شاب يعاني من إعاقة في جماعة عين مديونة بتاونات”؛ وتغطية ل” نائب إقليم تاونات محمد الحجيرة يشارك بمعية رئيس مجلس النواب في مباحثات مع وفد برلماني من زامبيا” وتقرير إخباري حول “النائب البرلماني إدريس الشبشالي (عضو منتدى تاونات)  يتعرض لحادثة سير خطيرة بضواحي صفرو”.

ومن بين المواد الإخبارية والتغطيات الإعلامية التي جاء بها العدد هناك التغطية المتعلقة ب” تمثيليات النقابات تحتفي بفاتح ماي بتاونات‎‎‎‎“.

وتضمنت المجلة  كذلك في عددها الأخير عدة أخبار متفرقة وعلى رأسها خبرين الأول بعنوان”الاتحاد العربي لكبار المزينين يكرم ابني إقليم تاونات بوجمعة بن لمقدم وندى مشكور بالرباط”؛والثاني تقرير إخباري  بعنوان “مدير”صدى تاونات” يشارك في برنامج صباحي” نخرجو ليها دريكت ” للحديث عن تجربته مع القضاء‎‎‎‎؛فضلا عن أخبار متفرقة من  دائرة تيسة؛ وأخبار من غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7450

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى