منتدى كفاءات إقليم تاونات ينظم رحلة كبيرة ثالثة إلى بعض مناطق إقليم تاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – ينظم  منتدى كفاءات إقليم تاونات للقيام رحلة سياحية وثقافية ثالثة إلى إقليم تاونات وذلك للتعرف على المؤھلات الثقافیة والسیاحیة التي یزخر بھا إقلیم تاونات، وتشجیعا للمشاریع الشبابیة المبتكرة المرتبطة بسلاسل الإنتاج ذات قیمة بالإقلیم لثلاث ايام 2و 3و4 يونيو 2023  وفق برنامج مسطر.

 وسيزور وفد المنتدى بعض المناطق السياحية على رأسها جبل أسطار وسد الساهلة ومخيم واد يفران بجماعة الزريزر وطهر السوق (مرنيسة) ومنبع بوعادل.

كما ستكون مناسبة للوفد لعقد لقاء مع أسر وعائلات التلميذات والتلاميذ  بجماعة عين مديونة الذين خلقوا الحدث بدولة قطر مؤخرا بعدما حصلوا على المرتبة الثالثة على صعيد الوطن العربي على مستوى الإبداع العلمي؛فضلا عن إعتزام وفد منتدى تاونات زيارة متحف المقاومة بتاونات ومتحف خاص لعائلة بقال بمدينة تاونات.
   وتأتي هاته الرحلة بعد نجاح الرحلة الأولى التي نظمها المنتدى  إلى الإقليم  يومي 29 و30 ماي 2021 وأيضا الرحلة الثانية يومي 25 و26 يونيو 2022 .


     هذا وقد أعلن المنتدى بتعاون مع شركة السياحة الجبلية بتاونات وبتنسيق مع جمعية مرنيسة نوستالجيا  عن تنظیم رحلة ثالثة ثقافیة وسیاحیة لأعضائه .
   ونذكر في الرحلة الماضية التي كانت يوم 25 و26 يونيو من العام الماضي التي زار فيها وفد المنتدى الذي ضم خلالها شخصيات رفيعة المستوى المنحدرة أصلها من إقليم تاونات والتي زارت المناطق المهمة التي يزخر بها الإقليم  على رأسها قلعة امركو والوردزاغ وبعض التعاونيات.


    المنتدى الذي تأسس في يناير 2020 هو عبارة عن شبكة من الشخصيات والأطر التي تنحدر من إقليم تاونات والذي تم تأسيس جمعه العام وأجهزته التسييرية في أواخر فبراير من هاته السنة ، بمسرح محمد الخامس بالرباط وانتخاب الإعلامي ومدير مجلة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت ” بإجماع المنخرطين رئيسا لهذا المنتدى.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7339

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى