حارس المغربي (إبن تاونات) ياسين بونو يتوج فريق إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- توج نادي إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق روما الإيطالي بضربات الجزاء (4/1)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشارك الدوليان المغربيان  (إبن تاونات) الحراس العملاق ياسين بونو واللاعب الكبير يوسف النصيري أساسيين مع إشبيلية، حيث قدم الأول مباراة متميزة، فيما ظل المهاجم المغربي معزولا في معظم أطوار المباراة رغم تحركاته التي أتعبت دفاع روما.

وبالعودة إلى أهداف اللقاء، فقد تقدم روما بهدف سجله الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 35 من المباراة، قبل أن يعدل الكفة للفريق الأندلسي جيانلوكا مانشيني بهدف في مرماه في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني.

ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، التي تواصلت فيها الهجمات من الجانبين في سبيل البحث عن هدف التقدم، تارة من الفريق الإسباني، وتارة أخرى من “ذئاب” روما، دون أن يتكمنا من تحقيق الهدف المنشود.

وامتدت المباراة إلى غاية ضربات الجزاء التي تمكن إشبيلية من حسمها لصالحه، بعد تصدي بونو لركلتين وانتهائها بنتيجة أربعة مقابل واحد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7398

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى