دركي  يذهب ضحية الطريق غير بعيد عن مركز الورتزاغ بنواحي تاونات‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- علم موقع ” تاونات نت” ومجلة “صدى تاونات ” لدى مصادر جيدة الاطلاع أن جماعة الوردزاغ باقليم تاونات اهتزت، في وقت مبكر من صباح يوم  السبت 10 يونيو الجاري،على وقع حادثة سير مميتة ذهب ضحيتها دركي.
الحادثة التي استنفرت كل السلطات بالمنطقة،وقعت في حدود الساعات الأولى  من صباح يوم السبت، بعد ارتطام سيارة خفيفة من نوع مرسيدس، بشاحنة لنقل البضائع كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.
      وأكدت مصادرنا أن الدركي (ع.ج)؛الذي كان يشتغل قيد حياته بالمركز الترابي للدرك بالورتزاغ سرية الدرك الملكي قرية با محمد بتاونات برتبة مساعد، متزوج بدون أبناء، كان يقود سيارته في مهمة يقوم بها غير بعيد عن مركز الورتزاغ رفقة زميله قبل أن تصطدم بهما شاحنة لنقل البضائع قادمة من مدينة تاونات ليلقى حتفه على الفور.
هذا الحادث خلف حزنا كبيرا بين جيران الهالك وأسرته، كما ترك الأثر البليغ في نفوس كل زملائه في العمل، لما كان يتصف به من حسن الخلق مع الجميع، لينضاف إلى لائحة شهداء الواجب الوطني.
وفور علمهم بالحادث، حلت بعين المكان مختلف الأجهزة المختصة، حيث تم فتح تحقيق في أسباب الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي تاونات.
    تعازينا الحارة لأسرة شهيد الواجب الوطني وتعازينا الحرة لأسرة الدرك الملكي في هذا المصاب الجلل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى