إجراء الرائز الرابع والأخير الخاص بمسابقة أولمبياد الرياضيات في نسختها الأولى بتاونات

توفيق الحياني :”تاونات نت”/- تحت إشراف المفتشين التربويين سعاد حسيمي ويوسف خلفاوي؛تم مؤخرا إجراء الرائز الرابع والأخير الخاص بمسابقة أولمبياد الرياضيات في نسختها الأولى بتاونات.

وحسب بلاغ في الموضوع تتقدم مديرية التعليم بتاونات بالشكر الجزيل والامتنان العميق لجميع الأستاذات والأساتذة الذين انخرطوا بجدية وشغف في هذه التجربة الخاصة بأولمبياد الرياضيات في نسختها الأولى على المجهودات المبذولة طيلة هذه المسابقة والتي استمرت من بداية الأسدوس الثاني حتى السادس من يونيو، تاريخ إجراء الرائز الرابع والأخير.

وأضاف نفس المصدر أنها تتقدم أيضا بجزيل الشكر للسادة المديرين لدعمهم ولتيسيرهم كل الظروف من أجل مواصلة هذه المسابقة في ظروف جيدة.

الشكر الجزيل للأبطال والبطلات الصغار الذين انخرطوا بكل جدية وحزم طوال المسابقة.

وقد تمت ملاحظة ذلك التطور المستمر لدى المتسابقات والمتسابقين في مهارة الاستدلال وابتكار الحلول للمسائل الرياضياتية التي تندرج ضمن خانة المسائل المستعصية بالنسبة للتعليم الابتدائي، حيث أبهرونا بتطور حدسهم الرياضياتي في كل محطة من هذه المسابقة.

وختم البلاغ بالقول أن هذا المستوى المتقدم لم يكن ممكنا لولا تفاني السيدات والسادة الأساتذة في دعم هؤلاء الأبطال الصغار والذين يرتقون رياضياتيا بطموح كبير وهمة عالية. فلهم منا كل التنويه والتشجيع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7402

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى