غرق طفل من جماعة عين معطوف بواد أسرى بتاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- لفض طفل أنفاسه غرقا في واد أسرى التابعة لإقليم تاونات زوال الخميس 6 يوليوز الجاري زوالا .
    الطفل كان اسمه قيد حياته ” ي . ي”، يبلغ من العمر 12 سنة ينحدر من دوار اولاد بوسعدن جماعة عين معطوف،وحل بمكان الذي لفض أنفسه به رفقة أصدقاءه الاستجمام.
     وتعود الأسباب للمياه العكرة المتوقفة عن الجريان منذ مدة ما حال دون انتباه الشباب لغرقه وإسعافه بسرعة  حسب إفادات لمجلة  “صدى تاونات “.
   وفور اشعارها بالأمر حلت بالمكان عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية  وعناصر من الدرك الملكي، لإنتشال جثة الهالك التي جرى نقلها  إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتاونات، ليتم نقله إلى مستشفى الغساني بفاس من أجل التشريح الطبي، الذي سيخدم البحث القضائي الذي باشرته عناصر الدرك، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
    هذا ونبه العديد من المتابعين والمنابر من خطر  الوديان  و السدود  وخطورتها على مرتديها والتي تعتبر  الملاذ الوحيد لهؤلاء الذين اكتروا بحرارة مفرطة .

تعازينا الحارة لأسرة الطفل …ومزيدا من الحيطة والحذر..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى